انطلاق برنامج ليش لأ

 

إنطلقت اليوم اولى حلقات البرنامج الاذاعي " ليش لأ" الذي يبث على راديو جي بي سي  على التردد 88.7 ,  يهدف البرنامج  الذي تقدمه غدير سلطان الى بث روح التفاؤل والحيوية  للمستمع كي يبدأ يومه بطاقة ايجابية كبيرة ..

يبدأ البرنامج الذي يبث من الاحد الى الخميس الساعة العاشرة صباحا بفقرة لأهم الاخبار التي تتميز بالانجازات ،  ثم تأتي فقرة "كيف ممكن" التي تهتم بتنمية الذات وتطويرها والتخطيط لحياة أفضل.

 أما فقرة "المريخ والزهرة" فهي تعتمد على طرح الاختلافات ما بين تفكير المرأة وما بين تفكير الرجل، لكن بأسلوب محايد كمحاولة لمعرفة افضل الطرق التي على الطرفين المضي بها للوصول الى حياة مثالية .

ولعل من أهم فقرات البرنامج فقرة "لايف ستايل" التي  تتناول موضوعات متنوعة متعلقة بالموضة والجمال والاتيكيت كما  والعناية  بالجمال بالاضافة الى جولة في المحلات المختلفة للتعرف على الجديد في صيحات الموضة.

يضم البرنامج أيضا فقرات أسبوعية كفقرة " قصة نجاح" وهي فقرة سيتم استضافة شخصيات واقعية تحلوا بالتفاؤل وتحملوا الصعاب حتى ادركوا النجاح، وجاءت هذه الفقرة لايمان البرنامج بأن النفوس بحاجة للتحفيز من وقت لاخر

اما الفقرة التي ميزت البرنامج عن باقي البرامج الاذاعي الاردنية هي فقرة " غير شكل"  التي ستبدأ باختيار مستمعات لتغير شكلهم الخارجي بالاستعانة بفريق من أهم وأشهر المختصين بهذا المجال ، وذلك لايماننا ايضا ان الشكل الخارجي سيؤثر بنفسية الانسان وثقته بنفسه.

بالاضافة الى فقرات السوشال ميديا واعرف حقك واهم الفعاليات والمناسبات التي ستحدث خلال الاسبوع. يستمر هذا البرنامج الذي يتميز بأسلوب مقدمته المفعم بالحيوية لمدة ساعتين